Biography
Policies
Institutions
The Assassination
خلال الاحتفال الذي أقيم في ساحة ساسين للاحتفال بالذكرى الثالثة لإنسحاب الجيش السوري من لبنان في العم 2005، ألقت الشيخة يمنى بشير الجميّل باسم منطقة الاشرفية الكتائبية الكلمة التالية:

كي لا ننسى،
هيدا هوي شعار تجمعنا اليوم،
مَعْ العِلِمْ،  إنو لا الكتائب ولا القوات ولا حتى ابناء المنطقة بحاجة لِتَجَمُّع بالاشرفية، تا يِرْفَعوا شعار" كي لا ننسى".
يا ريتْ قادرين ننسى!
بالعكسْ، منتذَكرْ كلْ يوم الوَجَعْ والجراح يللي تركْها المحتل بكل منطقة، وبقلوبنا وبقلوبْ امهاتْنا وأطفالنا، بالمعاقين وبالمخطوفين والمسجونين السياسيين يللي مش رح نِنساهم أبداً لأننْ بيمثلوا ضميرْنا، ورحْ نضلْ نطالبْ ونناضلْ حتى يِرْجَعوا عالوطن.
Read more...
 

 Bachir Gemayel Foundation Celebrating Christmas

يوم الفرح الطويل الذي أعدّته مؤسسة بشير الجميّل بمناسبة عيد الميلاد، شارك فيه حوالي 400 صبي و صبية من أولاد منطقة الاشرفية وضواحيها وعدد من أطفال الدامور، تتراوح أعمارهم بين الخامسة والثانية عشرة من عمرهم.

بدأ هذا اليوم الترفيهي الطويل عند العاشرة صباحاً بوصول الاطفال الى ملاعب مدرسة القلبين الاقدسين في منطقة السيوفي. و كانت في استقبالهم الانسة يمنى بشير الجميّل وأعضاء مؤسسة بشير الجميّل، حيث وُزعت قبعات العيد على الجميع. ثم انتقل الاولاد فرقاً فِرَقاً للمشاركة بالالعاب ا التي أمّنتها المؤسسة ووزعتها على ملاعب المدرسة، حيث ألعاب التسلية والالعاب الرياضية والترفيهية، كما استمعوا وأنشدوا الاناشيد الميلادية.

Clik here for pictures

Read more...
 

Documentaire - Les Gemayel - Lundi 19 novembre 2007

Un documentaire de 52 minutes "LES GEMAYEL", réalisé par Norbert Balit , sera diffusé le lundi19  novembre 2007, sur France 5,  à 20h 40 heure paris.

 

 
في ذكرى ولادة بشير الجميّل:
أكاليل على الضريح  وزيارة مراكز المعاقين

Youmna gemayel et joe Rached avec les handicapes de Anta Akhi بمناسبة  ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد بشير الجميّل، قام وفد من مؤسسة بشير الجميل ومن منطقة الاشرفية الكتائبية بوضع أكاليل و باقات من الزهر على ضريح الرئيس الشهيد في بكفيا. وقد وضعت يمنى بشير الجميّل أكليلاً باسم العائلة بحضور عضو المكتب السياسي الكتائبي جوزف توتونجي ووفد اغترابي من أميركا الشمالية يضم السيدين جو راشد وجان عزيز وعقيلته.
بعد الصلاة، انتقل الوفد الى مستشفى بيت شباب للمعاقين حيث كان في استقبالهم رئيس المستشفى الاب بديع الحاج ومعاونيه. وقدّمت الانسة الجميّل عدداً من الكراسي النقالة للمستشفى باسم مؤسسة بشير الجميّل كانت قد تلقتها هبة من المغترب جو راشد.
Read more...
 
<< Start < Prev 1 2 3 4 5 6 Next > End >>

Results 21 - 25 of 28
 

Bachir Gemayel Foundation 09 all rights reserved.